القائمة الرئيسية

الصفحات

برجك اليوم الأحد 20/2/2022 كارمن شماس صدمات وإنفراجات برجك اليوم

الأبراج وتوقعات برجك اليوم نقدمها لكم الأن من خلال موقعنا فى الأبراج | filabraj.com اليوم الأحد 20/2/2022 وجميع أبراج شهر فبراير / شباط 2022 حيث الأبراج والفلك مع كارمن شماس وبرجك اليوم وتوقعات الأبراج بشكل مميز من خلال عالمة الفلك اللبنانية كارمن شماس ، حيث تعتبر كارمن شماس من أساطير علماء الفلك .

برجك اليوم الأحد 20/2/2022 كارمن شماس صدمات وإنفراجات برجك اليوم
 برجك اليوم الأحد 20/2/2022 كارمن شماس صدمات وإنفراجات برجك اليوم


الجدير بذكره أن موقعنا وعلى مدار الساعة يقدم خدمة أبراج اليوم وبرجك اليوم بشكل مميز وسهل وبسيط لعالمة الفلك كارمن شماس واليوم أنتم على موعد مع الحظ من ناحية الحب والعاطفة والعمل والصحة اليوم الأحد 20-2-2022

برجك اليوم برج الحمل الأحد 20 فبراير 2022 كارمن شماس

قد يدفعك الوضع المتقلب الى التصرف بفوضى ويولّد بعض المتاعب،

إذ تشعر بأن عملك بلا جدوى، أو أنك تلاحق المستحيل.

حذار اضطرابًا على صعيد شراكة او مشكلات زوجية .



برجك اليوم برج الثور الأحد 20 فبراير 2022 كارمن شماس

تنهي عملاً جامعياً تنال على أثره علامة عالية تستحق عليها تنويهاً وتهنئة.

لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالعائلة، فهي ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب.

تحسم امرك أو تضع حداً لبعض الارتباطات، أو يطرأ أمر عائلي يثير قلقك هذا اليوم .



برجك اليوم برج الجوزاء الأحد 20 فبراير 2022 كارمن شماس

قد تكسب أرباحاً في هذا اليوم إذا كنت تعمل في مجال جمالي،

أو في تجارة الجواهر أو الازياء والتحف أو الاعمال الفنية.

ومن نجاح إلى آخر ستترقى إلى مرتبة عليا .



برجك اليوم برج السرطان الأحد 20 فبراير 2022 كارمن شماس

صحيح أن بعض الأمور تسير على خير ما يرام، لكن ثمة

ما يخبئه القدر أحياناً يطل فجأة فيعرقل كل الخطط والمشاريع.

عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة .



برجك اليوم برج الأسد الأحد 20 فبراير 2022 كارمن شماس

ضغوط من قبل محيطك المهني المقرَّب والمحيط الخارجي. فواتير ومستندات وملفات

شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا.

يسهل التواصل والتفاهم مع الآخرين قد تندفع إلى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الآخرون .



برجك اليوم برج العذراء الأحد 20 فبراير 2022 كارمن شماس

حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ

المهام الموكلة اليك فقط وهذا في مصلحتك. لا تكن استفزازياً مع

الشريك بتصرفاتك، فقد يفاجئك بردّة فعله وقد تكون غير متوقعة .



برجك اليوم برج الميزان الأحد 20 فبراير 2022 كارمن شماس

يحمل اليك هذا اليوم انفراجًا او خبرًا طيبًا او شعورًا بالامان.

يتحسّن المزاج، وتخوض تجربة جديدة بعد فترة من الانكماش. خطّط لرحلة

او سفر او لقاء ودعوة اجتماعية. قد يكون لك اتصال مع الخارج مهم جدًا .



برجك اليوم برج العقرب الأحد 20 فبراير 2022 كارمن شماس

إذا قمت ببعض المراجعات الشخصية، ستجد حلولاً لكل المشكلات العالقة،

وتجاربك في هذا المجال خير دليل على ذلك. حدّد أولوياتك مع الشريك لتتمكن

من إنجاز المطلوب منك، وهذا سيكون كفيلاً بتحطي أي عقبات مستقبلية.



برجك اليوم برج القوس الأحد 20 فبراير 2022 كارمن شماس

إذا كنت متزوّجاً تشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر ويتفهّمك ويحاورك بطريقة أكثر إيجابية.

قد تلام من حبيب انفصلت عنه ولا تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك، أو لا تجد الأجوبة المقنعة عن

بعض المساءلة التي تتعرّض لها. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان .



برجك اليوم برج الجدي الأحد 20 فبراير 2022 كارمن شماس

تعيش يوماً صعباً ومعقداً. قد تغضب من ملاحظات وانتقادات. كن هادئاً، ويستحسن

عدم التورط في المشكلات. حذار المواجهة الشرسة حتى لو اضطررت إلى مواجهة

المسؤولين والاداريين. كن هادئاً وبرّر مواقفك من دون اثارة المتاعب .



برجك اليوم برج الدلو الأحد 20 فبراير 2022 كارمن شماس

لا شك في أنك تعاني قلقاً وخوفاً في بعض الأحيان، الخوف

من المجهول أو من أعداء متخفّين، أو من وضع عام أو ظروف قاهرة،

أو أي شيء تضخّمه في رأسك وتراه مربكاً ويثير عندك الاضطراب .



برجك اليوم برج الحوت الأحد 20 فبراير 2022 كارمن شماس

على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، لذا يستحسن أن تلتزم

الهدوء حتى لا تدفع الثمن. الثقة مطلوبة بدرجة كبيرة في الأيام المقبلة،

وهي السلاح الأفضل لمواجهة الإشاعات .


مصدر الموضوع ( أبراج اليوم )

تعليقات

التنقل السريع