القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف صحيا ومهنيا وإجتماعيا

حظك اليوم من ليلى عبد اللطيف السبت 19/2/2022 صحيا , أبراج اليوم 19 فبراير 2022 , برجك اليوم السبت 19-2-2022 ليلى عبد اللطيف , الحظ وبرجك اليوم السبت 19_2_2022 ليلى عبد اللطيف , توقعات حظك اليوم 19 شباط فبراير السبت ليلى عبد اللطيف

حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف صحيا ومهنيا وإجتماعيا
 حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف صحيا ومهنيا وإجتماعيا


ماذا يخبأ الفلك وحظك اليوم السبت 19_2_2022 ليلى عبد اللطيف ؟ ما هي توقعات حظك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 19 فبراير 2022 السبت ليلى عبد اللطيف ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم السبت 19-2-2022 ليلى عبد اللطيف ؟ تابعوا القراءة.

برج الحمل حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف 

عليك ان تحترم من هم اكبر منك سناً،وتعمل على راحتهم وخدمتهم،ولا تجرح بمن حولك حتى لا تفقد اغلى ما تملك.


شاهد أيضا :-

أبراج اليوم الجمعة 18 فبراير 2022

حظك اليوم الجمعة 18/2/2022


برج الثور حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف 

عليك أن تقوم من جديد أيّها الثّور وتبادر إلى إثبات ذاتك ونسيان الماضي، فالقمر في برجك يجعلك الأفضل بين الأبراج، كما أنّ شمس السّرطان تقدّم لك نشاطاً وحيويّة وقوّة. تراجع عطارد في الأسد يشير إلى بعض التّوتر على الصّعيد العائلي.


برج الجوزاء حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف 

لا بدّ أنّك متشائم أو قلق على وضع ما، ربّما أنت خائف حيال أحد الأطراف المقرّبة. عليك أن تسعى لكي تعيد لنفسك الأمل. تراجع عطارد في برج الأسد يؤمّن لك لقاءات فكريّة ونشاطات ثقافيّة لمدّة أطول. لكن قد يشير إلى بعض التّناقضات في محيطك


برج السرطان حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف 

يلعب الأصدقاء دوراً هامّاً في حياتك، وتبدو مرتاحاً خاصّة إذا كان عيد ميلادك اليوم أو مرّ سابقاً. هذا شهر الإنجاز وشهر التحقيق للأمنيات فاستغلّ ذلك. تراجع عطارد في برج الأسد يشير إلى بعض المتاعب الماليّة أو الصّعوبات بهذا الخصوص.


برج الأسد حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف 

أنت خائف وتشعر بالاكتئاب والتّشاؤم والقلق لأمر مهني أو شخصي. قد يقوم أحدهم بالتآمر عليك فاحذر ولا تشوّش نفسك وسمعتك. قريباً جدّاً ستكون الشّمس في برجك. لكن تراجع عطارد يشير إلى صداع أو تعب دماغي فكري.


برج العذراء حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف 

أمورك جيّدة جدّاً وتخطو خطوات هامّة في حياتك ومصيريّة ربّما. تحلو اللقاءات والمناقشات وتجد حلولاً لمشاكلك. وهذا يوم للإبداع وملئ روحك بالتفاؤل والحيويّة. يمكنك أن تتعلّم في هذا الوقت بشكل جيّد. تراجع عطارد يعني لك متاعب اجتماعيّة ونميمة


برج الميزان حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف 

لا بأس ببعض التّنازلات إن كنت مجبراً عزيزي الميزان. اليوم أفضل من البارحة حيث تعيد النّظر في أمورك - خاصّة الماليّة - وتبدو حلّالاً للمشاكل. تراجع عطارد في برج الأسد يشير إلى فترة من التألّق الاجتماعي واستقطاب الصّداقات، لكنّه يشير أيضاً إلى آراء مختلفة


برج العقرب حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف 

أنت متعب ومتضايق ولا تشعر بأنّ الأحداث تسير وفقما ترغب. عليك أن تزيل العراقيل بأن تصالح وتمدّ جسور التعاون والمشاركة. لا تنزعج إذا خالفك أحدهم في الرأي فلكلٍّ حريته في التعبير. تراجع عطارد يعني لك متاعب على صعيد العمل وربّما انتقاد من مسؤول.


برج القوس حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف 

عليك أن تعمل بجد ولا تتكاسل، هناك بعض الخمول وفقدان النّشاط وتشعر بإرهاق. ربّما كانت المسؤوليّات الكثيرة هي التي تسبّب ذلك والوظائف المتراكمة. أو أنّ الآخرين لا يتجاوبون مع متطلّباتك فتشر بالرّتابة والرّوتين. عطارد في الأسد يزيد من سعة اطّلاعاتك


برج الجدي حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف 

يوم للإبداع والإنجاز والابتكار. يوم للمناقشة والحوار وتخفيف الضّغط والصّعوبات لا سيّما الآتية من مشاكل زوجيّة وقانونيّة. عليك أن ترتاح من متاعب العمل وأن تلهو إلى جانب الرّفاق قليلاً. تراجع عطارد يعني تأخّر بعض الاستحقاقات والدفوعات اللازمة.


برج الدلو حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف 

تتعب - عزيزي الدّلو - وتشعر بالتخاذل من قبل الأطراف التي تحيطك. لا تيأس وحاول مجدّداً ولا تتردّد في ما تريد أن تفعله. الأمور تزداد سوءاً في نظرك، لكن عالجها بعقلانيّة وحكمة. تراجع عطارد يعني خلافات في وجهات النّظر والرأي بينك وبين شريكك.


برج الحوت حظك اليوم السبت 19/2/2022 ليلى عبد اللطيف 

يوم مناسب للاجتماعات واللقاءات والتواصل. يوم للمحبة والزيارات والرّحلات القصيرة والتّخطيط لسفر أو أوراق. الأمور المهنيّة جيّدة وقد تحقّق أرباحاً وتلقى مغازلة ما. تراجع عطارد في برج الأسد يشير إلى اهتمام بالصّحة من قبلك لأمور طارئة قد تُفاجئ بها.


مصدر الموضوع ( + )

تعليقات

التنقل السريع