حظك اليوم 30/4/2016 قناة السومرية ، برجك اليوم السبت 30-4-2016 ، توقعات ابراج 30 ابريل 2016

حظك اليوم 30/4/2016 قناة السومرية ، برجك اليوم السبت 30-4-2016 ، توقعات ابراج 30 ابريل 2016
| بواسطة : admin | بتاريخ 29 أبريل, 2016
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 7:44 مساءً

حظك اليوم 30/4/2016 قناة السومرية ، برجك اليوم السبت 30-4-2016 ، توقعات ابراج 30 ابريل 2016 ، ابراج اليوم 30/4/2016 ، حظك اليوم السبت 30-4-2016 ، برجك السبت 30/4/2016 ، الأبراج اليومية لهذا اليوم السبت 30 ابريل 2016 ، أجدد توقعات ابراج اليوم السبت 30-4-2016 ، حظك اليوم 30/4/2016 قناة السومرية ، برجك اليوم السبت 30-4-2016 ، توقعات ابراج 30 ابريل 2016 ، أجدد وأحدث توقعات حظك اليوم 30/4/2016 قناة السومرية ، برجك اليوم السبت 30-4-2016 ، توقعات ابراج 30 ابريل 2016

الحمل (21 مارس- 20 إبريل)

قد يتطلب الوصول الى الاهداف التي حددتها بعض الوقت والروية، فكن هادئاً لتصل الى النهايات السعيدة التي تتمنّاها. اذا بدأت تشعر بالملل مع الشريك، عليك إيجاد البدائل سريعاً وهي متوافرة بكثرة أمامك. حاول أن تكون متمالك الأعصاب هادئاً ومتروياً ومتماسكاً.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

إتصالاتك بالأصدقاء أكثر من المعتاد، يبدو أن مزاجك مرتاح، بعد النجاح الذي حققته في آخر مشاريعك، وأبعدك عمّن كنت على علاقة صداقة جيدة بهم. خطوة جيدة لاستعادة نمط حياتك السابق. أنت في بحث دائم عن الاستقرار، وهذا يحتاج إلى خطوات حاسمة مع الشريك رغم المجازفة والعراقيل. سير الأمور على ما يرام في كل ما تقوم به، ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي.

برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

التضحية وحدها لا تكفي لبناء مستقبل واعد، بل إنّ الجهد مطلوب اليوم أكثر من السابق لتحقيق الحلم. القوة هي السلاح الأبرز في معركة إثبات الوجود، لكنها ليست بالضرورة الحل الأنسب لكل المشكلات. تضحياتك مع الشريك زادته طمعاً، لذا عليك معالجة الموضوع قبل وصوله إلى مرحلة اللاعودة. تنازل عن تقاعسك للقيام ببعض التمارين الرياضية المفيدة للصحة.

برج السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

على مفكّرتك جديد، كسفر أو مغامرة أو لقاء مع أشخاص جدد أو إطلاق لبعض الأفكار والمشاريع. تتحرّر من قيد، لكنّ الفلك يطلب يطلب إليك التروّي، وخصوصاً أنّ الوعود كثيرة هذا اليوم الذي يحمل إليك عرضاً ممتازاً أو مصادفة لم تتوقعها أو ظرفاً ما تستفيد منه، وقد يكون استثنائياً. خطواتك المستقبلية مهدّدة بالتعثر إذا لم تحسم أمورك العالقة، وعندها فقط يمكن البحث في كل التفاصيل. إذا كنت تشعر بأن وضعك الصحي ممتاز، فهذا بفعل تنفيذ إرشادات أصحاب الاختصاص في مجال التغذية.

برج الاسد(21 تموز – 20 آب)
قد تجد نفسك أمام مفكّرة حافلة بالمواعيد، فحاول أن تنظم أوقاتك لئلا تقع في الفوضى غير المبرَّرة. قرارات حاسمة اتجاه الشريك، وستجد نفسك مضطراً إلى تحديد مسار الأمور في المستقبل القريب. تباشر قريباً المشي مدة ساعة يومياً بعدما أدركت أنك بحاجة إلى ذلك.

برج العذراء (21 آب – 20 أيلول

عليك أن تتعقل قبل الإقدام على أي خطوة، وهذا من شأنه أن يبعدك عن الأخطاء التي قد تكلفك الكثير. لا تضغط على الشريك أكثر من اللزوم، فهذا قد يخلق عنده حالاً من التمرد. رفه عن نفسك، واترك هموم العمل في العمل، وقم بعض التمارين الرياضية المفيدة.

برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

قد تواجهك قرارات صعبة وغير واضحة، ويستحسن ألا تتردد في إبداء اعتراضك إذا لم تكن مقتنعاً. مزاجك المتقلب سيسبب لك مزيداً من المواجهات مع الشريك، فكن هادئاً لترتاح أكثر. لا تقلق إذا شعرت بأن بعض الورم يظهر على قدميك، ما عليك إلا التخفيف من الوقوف في العمل.

برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

تتوضح نقاط كانت غامضة، وتشرق بجاذبية كبيرة، ويؤدي حدسك دوراً في اكتشاف بعض الحقائق أو تقصّي بعض المعلومات. حذار غيرة يظهرها الشريك، وقد تتحول إلى شراسة. لا تؤجج نيرانها يا عزيزي. قد تهتم بقضية رومنسية أو جمالية هذا اليوم. أنت أكبر من أن يغريك الآخرون لمخالفة أوامر الطبيب المتعلقة بالاهتمام بصحتك.

برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

ربّما تشتد حرارة الخلافات لتظهر واقعاً صعباً وبائساً. أما أكثر الأمور تعقيداً وأشدّها وطأة فهي صراحتك التي يعتبرها رب العمل حالياً وقاحة وإساءة. عليك المحافظة على رصانتك وهدوئك وتعقّلك والتخلّص من الأفكار السود التي قد تدفعك إلى الهروب أو الابتعاد عن الحبيب. تجنب كل ما من شأنه إثارة شهيتك، وحاول الابتعاد عن المآدب العامرة بالمأكولات الدسمة.

برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حاذر هذا اليوم إذ قد تُثار مشكلات في العمل، أو يطرأ ما يزعجك ويثير التساؤلات. لا تترك أحداثاً تستغلك ولا تقم بمناورات وكُن متحفّظاً. خفف من التشنّج والغيرة وحاول أن تجد الحلول بهدوء. قد تشكك في بعضهم أو تعيش خيبة تتعلق بعلاقة ناشئة أو تصطدم بأحد أفراد العائلة. أوضاعك الصحية ستكون جيدة ولكن كن حذراً من أمراض الصدر.

برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

يدور حديث كبير عن عمليات مالية واستثمارية واقتصادية ومفاجآت في هذا الإطار. أبشّرك بأنّ عمليات البورصة أيضاً قد تكون مستحبّة. تجد حلولاً تحسّن أوضاعك وظروفك المادية. قد يطلب الشريك تفسيرات محددة حول تصرفاتك الأخيرة، وهذا من حقه حتى يدرك ما تخطط له. لا تعاند ولا ترفض إرشادات اخصائي التغذية، لأن الأمور قد تلفت من يدك لاحقاً.

برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

التفرّد بالرأي مسألة خطيرة وذات أبعاد، ولا سيما إذا كان ذلك سينعكس سلباً على طبيعة العلاقة مع الزملاء. الفكرة التي تكوّنت عند الشريك، قد تدفعه إلى القيام بخطوات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور. لا تتردد في الالتحاق بأحد الأندية للبدء بالتمارين الخاصة للتخلص من الوزن.

No votes yet.
Please wait...
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة فى الأبراج | برجك وحظك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.