الرئيسية / حظك وبرجك اليوم / تفاصيل أبراج اليوم الخميس 24-3-2016 الحب والعشق والغرام

تفاصيل أبراج اليوم الخميس 24-3-2016 الحب والعشق والغرام

تفاصيل أبراج اليوم الخميس 24-3-2016 الحب والعشق والغرام ,  أسرار ومفاجأت الأبراج اليوم الخميس 24-3-2016 الحب والعشق والغرام , حظك اليوم الخميس 24/3/2016 , برجك اليوم الخميس 24-3-2016 , توقعات الأبراج اليوم الخميس 24 مارس 2016 , ابراج, الابراج, الابراج والغرام ,الحب, الحب والابراج ,العشق, برج الأسد, برج الثور ,برج الجدي, برج الجوزاء, برج الحمل, برج الحوت, برج الدلو ,برج السرطان, برج العذراء ,برج العقرب, برج القوس, برج الميزان, توافق الابراج, توقعات الابراج, حظك اليوم,اليوم الخميس,24/3/2016, 24-3-2016, 24مارس 2016 , أسرار ومفاجأت الأبراج اليوم الخميس 24-3-2016 الحب والعشق والغرام , تفاصيل أبراج اليوم الخميس 24-3-2016 الحب والعشق والغرام

[success]حظك هذا اليوم الحمل[/success]

الخميس 24-3-2016
لا تضغطي على المحيطين بك اليوم أيّتها المرأة الحمل. قد تفقدين وظيفتك نتيجة لامبالاتك في الفترة الأخيرة. حاولي ألّا تقترفي المزيد من الأخطاء فالوضع يتعقّد وعقارب الساعة تتقدّم وأنت لا تتحرّكين. سيسألك احد الأشخاص إن كنت على علمٍ بما حصل مع بعض الأصدقاء، اجيبيه بصدقٍ ولا تكذبي عليه اليوم.

عاطفياً: ستشعرين أنّ الأمور تخرج عن سيطرتك في الحبّ وستجدين نفسك وحيدة لأنّ زوجك سيخرج للقاء زملائه في العمل. انتبهي من بعض الجيران لأنّهم لن يحبّوا أن تحصلي على المال وسيغارون منك بالتأكيد. توقّفي عن القاء اللوم على اولادك فهم لم يؤذوك مطلقاً بل أنت من تسبّب بتلك المشكلة الكبيرة.

عملياً: لن تستطيعي القيام بأيّ عملٍ اليوم، إنّك متعبة بالفعل وقد سئمت من التوجّه الى مكان العمل كلّ يوم ولقاء احد الأشخاص المزعجين الذين يحدّون من فرحك. كوني اكيدة من أنّ المشاريع التي سبق أن نفّذتها مميّزة وستلقى ترحيباً كبيراً من أولئك الذين يحيطون بك. عليك أن تتأقلمي مع وضعك العمليّ الجديد، تصرّفي بحكمةٍ اذاً.

الـــرجـــل

ابتعد عن السلبيات وانظر إلى المستقبل بعين المتفائل. لا تكن عنيدًا ومتشبثًا برأيك لأتفه الأسباب. يكفي ما يعانيه الشريك معك منذ مدة، وقد تصل الأمور بينكما إلى أبغض الحلال. عندها البكاء وصريف الأسنان. أنت متهم بأنك مهمل جداً بحق صحتك. برهن للجميع عكس ذلك، وقم بما يلزم لاستعادة رشاقتك وحيويتك.

[success]حظك هذا اليوم برج الثور[/success]

ستكبر المشاكل في بيتك اليوم أيّتها المرأة الثور إلّا أنّك لن تسكتي. حاولي أن تتفقّدي كلّ الأوراق فأنت المسؤولة عن كلّ ما ضاع. ستثابرين للحصول على تقدير زوجك من جديد فأنت حزينة لأنّك تصرّفت معه بطريقة خاطئة البارحة. لا تربكي نفسك بأمور تافهة واهتمّي بأولوياتك العاطفية اليوم اكثر من ايّ شيء آخر.

عاطفياً: سيطلب منك زوجك أن تلازمي المنزل اليوم وألّا تخرجي من دون أن تطلبي اذنه. اسمعي كلامه وتصرّفي كما يقول، لا تخاطري بفقدانه لأنّك لن تريه مجدّداً إن قمت بذلك. لن تحتاري فالأفكار في رأسك، كلّ ما عليك فعله هو التنفيذ فحسب. لا تتطرّقي الى مواضيع تزعج زوجك اليوم فقد ينفر منك.

عملياً: ستستقبلين عدداً من الزبائن ولكنّك لن تُسرّي بهم مطلقاً. تحدّي الآخرين وحاولي أن تصلي الى مُرادك في أسرع وقتٍ ممكن. عليك أن تجلسي مكانك في مكان العمل وأن تراقبي من بعيد. لا تتدخّلي في ما لا يعنيك لأنّ ذلك ليس من مصلحتك ابداً في هذه الفترة بالذات. نفّذي تعليمات الآخرين إذاً من دون أيّ تردّد.

الخميس 24-3-2016
الـــرجـــل

تشعر بالارتياح إلى بعض الجماعات التي تنتمي إليها وإلى الأصدقاء والمقربين. ‏تتراجع جميع الضغوط وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية لتعيش يوم عسلٍ مع الحبيب ملؤُه العاطفة والسعادة! لا تتوانى عن تقديم مجموعة من الأفكار للقيام بكل ما يبقيك في حركة دائمة ونشاط متواصل.

[success]حظك هذا اليوم برج الجوزاء[/success]

قد تشعرين أنّ الأمر ليس بيدك اليوم أيّتها المرأة الجوزاء إلّا أنّ ذلك ليس صحيحاً وقد فقدت السيطرة على الأمور. عليك أن تلتفتي الى الوراء وأن تحاولي الحدّ من النتائج السلبية التي مُنيت بها في السابق. لا تكترثي الى اقوال الآخرين وفكّري بنفسك فقط. ستشتاقين الى عائلتك لأنّك في مكان العمل طيلة الوقت.

عاطفياً: لا تُظهري موقفك إن كان لا يتوافق مع اقوال زوجك. ستشعرين أنّ كلّ ما فعلته ساهم بتقدّمك في علاقتك معه بشكل أو بآخر، حاولي أن تحافظي إذاً على علاقتكما الزوجية المميّزة ولا تسمحي لأحد بالتدخّل بينكما وزيادة الخلافات التي لا معنى لها. قد تنفقين اموالك على امور تافهة ما سيجعل زوجك يلومك.

عملياً: حاولي أن تخدمي الآخرين عزيزتي إن اردتهم أن يساعدوك في المستقبل. ستجدين نفسك في حيرة من امرك وستحاولين فعل المستحيل لتخطّي العقبات التي تعترض سبيلك. لا تتوقّفي عن البحث عن الحلول حتى ولو شعرت أنّها صعبة المنال. اقبلي بالتنازل إن لزم الأمر وكوني واعية لكلّ خطوةٍ تخطينها.

الخميس 24-3-2016
الـــرجـــل

قد تخوض تجربة جديدة، وقد يؤدي أحد الغرباء أو الأجانب دوراً في أحد شؤونك العملية. لا تكن متردداً في اتخاذ بعض القرارات المصيرية، المتعلقة بالشأن المهني. حاول أن تضع النقاط على الحروف وأوضح أفكارك واتجاهاتك. يسمح لك هذا اليوم بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت سابقًا ملاقاة الحبيب أو المصالحة. لذلك لا عذر لديك للتحفّظ أو الانغزال. تبادر إلى تشجيع الآخرين على مرافقتك في رحلة صيد للاستفادة من الأوقات الجميلة.

[success]*حظك هذا اليوم السرطان[/success]

تحدّي اولئك الذين يحيطون بك ولا تسمحي لهم بإيقافك عن القيام بأعمالك. انتبهي الى خطواتك العملية ولا تدعي ايّ مشكلة صغيرة تحدّ من نجاحك. عليك أن تكوني قوية وتحاربي لتصلي الى حيث تريدين. إنّك بأمسّ الحاجة الى بعض الأشخاص فلا تتصرّفي كما لو كنت تستطيعين العمل وحدك.

عاطفياً: إنّك متعبة بالفعل والأمر ظاهر على محيّاك. اطلبي من زوجك أن يعتني بالأولاد وخذي قسطاً من الراحة، يحقّ لك ذلك فقد فعلت المستحيل ليكون زفاف احد اقربائك مميّزاً. لا تنفعلي بسرعةٍ كلّما حاول زوجك إخبارك بأمرٍ ما. التزمي الصمت حتّى تتأكّدي من أنّه اخطأ في كلامه لأنّك ستندمين إن قاطعته.

عملياً: لن تكون نتائج المشاريع التي قمت بها كما توقّعتها وستحزنين. لا بأس بذلك عزيزتي، تابعي المحاولة مرّات عدّة لتحصلي على مُرادك وتكسبي رضى الآخرين. لا تكوني فظّة مع المحيطين بك وتكلّمي معهم بأسلوب لبق. انتبهي الى طريقتك في التعامل مع المشاكل فإنّ الصراخ ليس من شيمك ابداً.

الخميس 24-3-2016
الـــرجـــل

تجد حلولاً لبعض المشكلات المستعصية منذ مدة، فتزرع السعادة في محيطك، وربما تقوم بعملية إقناع أو تخضع لها في هذه الأثناء. لكن اطمئن، النتائج كلها ستكون في مصلحتك. تواجه سلبيات تعاطيك مع الشريم خلافاً لما اعتاده منك. عد إلى رشدك وطبعك السليم، ولا تكن مكابراً ومعانداً. تبدو قلقاًعلى وضعك الصحي بعد نتائج الفحوص الطبية التي أظهرت نتائج سلبية في بعض الأمور.

[success]*حظك هذا اليوم الأسد[/success]

ستنسين الأهمّ اليوم أيّتها المرأة الأسد وقد تندمين لأنّك لم تأخذي نصيحة صديقتك بالاعتبار، لقد فات الأوان وكان عليك التصرّف من قبل لا اليوم. على كلّ حال إنّك في الموقع المناسب، حاولي فقط أن تكوني حكيمة وتعرفي الى من تلجئين وكيف تطلبين منه المساعدة. ستُقدمين على بعض الاعمال الخاطئة ما قد يؤذي المحيطين بك.

عاطفياً: تفقّدي اولادك كلّما تسنّى لك الوقت لذلك. اجلسي معهم قليلاً وكلّميهم، حاولي أن تفهمي ما يريدون ولا تتركيهم وحدهم فهم بأمسّ الحاجة اليك في هذه الفترة بالذات. تحدّي الصعوبات في الحبّ ولا تسمحي للمشاكل بأن تُبعدك عن زوجك وعمن تحبّين. ستكثر الأسئلة ولكنّك ستجدين لها الإجابات المناسبة وستفرحين زوجك.

عملياً: احترسي من بعض الزملاء فهم يحاولون هدم صورتك المميّزة امام المدير ليحصلوا على تقديره وعلى منصبك. انتبهي الى تصرّفاتك في العمل وتفوّقي على *الآخرين. تأكّدي من أنّ الكلّ يعلم أنّك خبيرة ٌ كبيرة في المجال العملي وأن كلّ ما تفعلينه سيدرّ الكثير من الأرباح على المحيطين بك. كوني ذكيّة اذاً واستغلّي ذلك.

الخميس 24-3-2016
الـــرجـــل

لن تقبل بعد اليوم أن يكون دورك هامشياً، فالجميع يحاول الاستفادة من نجاحك ليتسلّق سلّم الشهرة على حسابك. حذار. خفة ظلك المميزة تجعلك محطّ أنظار محيطك، وهذا يزعج الشريك ويدفعه إلى الغيرة. قم بالخطوات اللازمة ونفذ الإرشادات التي طلبها منك أخصائي التغذية.

[success]*حظك هذا اليوم العذراء[/success]

لا تتكلّمي كما ولو كنت تعرفين كلّ شيء فأنت لا تعرفين شيئاً وقد اكتشفت أخيراً ما حصل. انتبهي الى تصرّفاتك عزيزتي ولا تقبلي بحصول الأخطاء مجدّداً خاصّةً في مشاريعك الجديدة. توقّفي عن البحث عن المشاكل وتقدّمي بسرعة في مكان العمل. عليك أن تتفقّدي العقود والأوراق المهمّة لتتأكّدي من حسن سير الأعمال.

عاطفياً: انتبهي الى كلّ كلمة تقولينها امام زوجك اليوم عزيزتي، لا تجعليه يغضب منك جرّاء لامبالاتك المستمرّة وطريقتك الخاطئة في التعامل مع مشاكل الأولاد. حاولي أن تتريّثي قليلاً وألّا تتّخذي ايّ قرارٍ من دون أن تطلبي رأيه وأن يقبل بما قلته. لا تسهمي في فشل المشاريع التي قام بها لأنّ ذلك ليس من مصلحتك.

عملياً: ستشعرين أنّك بأمسّ الحاجة الى الدعم لتحقّقي اهدافك اليوم. اسرعي في انهاء عملك لتعودي الى منزلك باكراً وتستريحي. لن تشعري أنّك في المكان المناسب بل ستظنّين أنّ ما يحصل هو بسبب الزملاء. لا تثقي بأحد بل فكّري فقط بنفسك في هذه الفترة فأنت سيّدة الموقف وأنت القادرة على ايجاد الحلول وحدك.

الخميس 24-3-2016
الـــرجـــل

يدخل القمر برجك بعد ظهر هذا اليوم، فتنفرج الاسارير وتقيم حفلة ربما، او تعاود الاتصال بجماعات صديقة غبت عنها. أدعوك الى الاختلاط بالناس بسبب الطاقة الإيجابية تجاهك. لا تبقَ وحيدًا! رفّه عن نفسك باعتدال متجنّبًا السرعة ومراودة الأماكن المشحونة سلباً.

[success]حظك هذا اليوم الميزان[/success]

قد تنتقمين اليوم من احد الأشخاص ولكنّك لن تكوني مسرورةً بذلك ابداً. عليك أن تتكلّمي اليوم وتُبدي رأيك لأنّ الآخرين يعتمدون عليك. انتبهي الى طريقتك في التعامل مع الأمور العالقة واختاري المناسب لك وللمحيطين بك. ستشعرين أن الآخرين يقدّرونك ويفهمون ما تقولينه لكنّهم لن يقولوا لك أيّ شيء. حاولي أن تحسني التصرّف إذاً.

عاطفياً: سينشغل زوجك بأمور عدّة ولن يستطيع مساعدتك اليوم ابداً. تحدّثي إليه واشرحي له ما فعلته والسبب الذي دفعك الى القيام به. ستجدين نفسك حائرةً اليوم ولن يساعدك احدٌ لتخطّي مشكلتك. احسني اختيار ألفاظك ولا تسمحي لأحد بتوجيه الملاحظات لك. عليك أن تكوني حذرة وأن تسمعي كلام زوجك.

عملياً: ستخضعين لتجربة كبيرة اليوم وستجدين نفسك داخل المعركة من دون أن تودّي ذلك. لديك متّسع من الوقت لتدرسي مشاريعك مرّات عدّة فافعلي ذلك. لن ترتاحي ابداً فالأعمال مكدّسة على مكتبك ولن تنهيها بين ليلة وضُحاها. ستشترين الكثير من الأغراض ولكنّ ذلك لن يودي بك الى ايّ مكانٍ يُذكر.

الخميس 24-3-2016
الـــرجـــل

ابتعد عن السلبيات وانظر إلى المستقبل بعين المتفائل. لا تكن عنيدًا ومتشبثًا برأيك لأتفه الأسباب. يكفي ما يعانيه الشريك معك منذ مدة، وقد تصل الأمور بينكما إلى أبغض الحلال. عندها البكاء وصريف الأسنان. أنت متهم بأنك مهمل جداً بحق صحتك. برهن للجميع عكس ذلك، وقم بما يلزم لاستعادة رشاقتك وحيويتك.

[success]حظك هذا اليوم العقرب[/success]

تعلّمي من الآخرين واعرفي كيف تتصرّفين معهم لتحظي بدعمهم وتقديرهم. لا تتوجّهي الى احدٍ بكلمةٍ تزعجه لأنّ ذلك ليس من مصلحتك. عليك أن تتقدّمي في مكان العمل بسرعة لتحصلي على رضى المسؤولين ولتحصدي ثماراً جيّدة تفخرين بها في المستقبل. استعملي ذكاءك لتتقدّمي من دون مساعدة الآخرين.

عاطفياً: اطلبي من ذلك الشاب الذي طلب يدك المزيد من الوقت وفكّري ملياً قبل أن توافقي أو ترفضي. إنّ هذه المرحلة مهمّة جدّاً بالنسبة إليك وستغيّر وضعك جذريّاً. لا تقسمي على عدم زيارة احد الأشخاص فلن تستطيعي التهرّب من ذلك. عليك أن تحضّري المائدة قبل أن يصل زوجك وإلّا لامك على لامبالاتك وبدأ يتّهمك اتّهامات خاطئة لن تقبلي بها.

عملياً: طبّقي تعليمات المحيطين بك واحفظي ما يقولونه لك. لا تفكّري بطريقة سلبية لأنّك ستخسرين كلّ شيء إن قمت بذلك. انتبهي الى اعمالك العالقة وفكّري في مستقبلك. لا تسمحي لأحدٍ بالحطّ من معنوياتك وافشالك فبإمكانك أن تتقدّمي بسهولة لأنّك سيّدة الموقف اليوم. اختاري الأساليب الصحيحة لتنفيذ المشاريع.

*

الخميس 24-3-2016
الـــرجـــل

لا تتذمر مهما سعى البعض للضغط عليك، فقدراتك كبيرة لتخطي الازمات. تعامل مع الشريك بحكمة وهدوء، فهو حسّاس أكثر من اللزوم، لكنّه ليس سهلاً. المحافظة على الصحة السليمة أمر مهم، وقرار الحفاظ عليها بيدك من خلال نمط حياتك.

[success]*حظك هذا اليوم القوس[/success]

ستشعرين أنّك بأمسّ الحاجة الى احد الأشخاص إلّا أنّك لن تريه مطلقاً. تعرّفي الى ذلك الشخص الذي يطلب يدك اليوم ولا تردّيه خائباً مهما حصل. عليك أن تدركي أنّ اخطاءك كثُرت وأنّك لست في الموقع المناسب. لا تفكّري كثيراً فالحلول بيدك وحدك وعليك فقط أن تتصّرفي. انتبهي الى كل كلمةٍ تُقال لك في هذه الفترة.

عاطفياً: حاولي أن تبذلي قُصارى جهدك لإقناع زوجك برأيك فأنت على حقّ اليوم. لا تفكّري كثيراً في ما تودّين فعله بل باشري بالعمل ومن ثمّ خذي رأي الآخرين. عليك أن تلبّي نداء بعض الأشخاص فهم بحاجة ماسّة اليك ويريدونك أن تساعديهم بأيّ طريقة. لا تبتعدي عن منزلك طويلاً فزوجك سينزعج من ذلك.

عملياً: حاولي ألّا تسمحي للآخرين بزيادة الخلافات بينهم عزيزتي. تقبّلي ملاحظات الآخرين وخذيها بالاعتبار. فكّري في نفسك قبل التفكير في الآخرين وتأكّدي من أنّك ستصلين الى حيث تريدين إن ثابرت اكثر وعرفت الى من تتوجهين بالسؤال. لا تُقدمي على ايّ عملٍ خاطئ اليوم وإلّا ندمت في الغد.

الخميس 24-3-2016
الـــرجـــل

عملية تنظيم وتدقيق لعملك، تبنى على أسس ثابتة لوضع النقاط على الحروف. لا تقدم على عملية شراء كبيرة في هذه الأثناء. لا تتسرع في الموافقة على قرار مهمّ قبل أن تدرس الوضع من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك. بدأت تكون اكثر انتباهاً إلى نوعية أكلك، وهذا ينعكس إيجاباً على صحتك وحركتك.

[success]*حظك هذا اليوم الجدي[/success]

ستكتشفين الكثير من المعلومات التي قد تغيّر واقعك بشكلٍ أو بآخر. لا تتكلّمي كما لو كان الأمر لا يتعلّق بك فأنت المسؤولة الأولى عما يحدث. توقّفي عن اسداء الأوامر للآخرين فإنّ ذلك لن يودي بك الى أيّ مكان. ستساورك الشكوك بشأن احد الأشخاص وستحزنين على حاله. حاولي أن تكتبي بعض الملاحظات اليوم.

عاطفياً: لا تجعلي زوجك يغضب منك اكثر فأكثر. حاولي أن تخبريه بكلّ ما يزعجك ودعيه يتكلّم ايضاً. ستدهشين بما يحصل من حولك ولن تتمكّني من اتّخاذ ايّ قرارٍ مصيريّ اليوم. تقبّلي الآخرين واسألي زوجك رأيه في بعض الأمور إن كنت تجهلين كيفية التعامل معها. ستشعرين أنّ افكارك لا تعجب زوجك اليوم.

عملياً: ستبقين وحدك في مكان العمل حتّى ساعات متأخّرة ولن تتمكّني من انهاء اعمالك كلّها قبل الوقت المحدّد. ستشعرين بالقلق بسبب بعض المشاريع العالقة التي لم يساعدك احدٌ فيها. لا تقبلي بالتنازل عن حقّك في مكان العمل لأحد. إنّك في المرتبة الأولى اليوم وبإمكانك أن تتقدّمي بسرعة كبيرة إن احسنت التصرّف.

*

الخميس 24-3-2016
الـــرجـــل

الحديث المتواصل عن القضايا المالية يفرض عليك معالجة جذرية، وخصوصا أنك تمرّ بيوم غير مستقر مادياً. المطلوب منك اليوم بالذات مراعاة مشاعر الشريك، بشأن قضية حساسة تقلقه وتبقيه متوتراً. لا تتردد في استشارة الطبيب بشأن أي ألم خفيف أو عوارض جانبية، فهذا يطمئنك أكثر.

[success]*حظك هذا اليوم الدلو[/success]

راقبي الآخرين ولكن لا تقولي أيّ شيء إلّا إن سألوك. ستواجهين الكثير من التحدّيات اليوم أيّتها المرأة الدلو ولكنّك ستنجحين في تخطّيها كلّها. لا تنفعلي بسرعة كلّما طلب منك احد الأشخاص خدمةً ما. وفّري ملاحظاتك لنفسك واتركي الآخرين وشأنهم. لا تفكّري مرّات عدّة فالأمر واضحة إمّا أن توافقي أو ترفضي.

عاطفياً: إنّ زوجك غاضب جداً وهو ليس مسروراً بما يحصل معه لكنّه لا يستطيع اخبارك بشيء فهو خائف عليك. تشاوري معه في الأمور التي تشغل بالك ودعيه يبدي رأيه فيها لعلّه يساعك بطريقة أو بأخرى. لا تتردّدي في البحث عن الخطط المناسبة للتقدّم بسرعة وللوصول الى اهدافك قبل الآخرين.

عملياً: لن تأبهي لما يقوله المسؤولون اليوم وستفعلين ما ترينه مناسباً. انتبهي الى تصرّفاتك عزيزتي فقد تصلين الى اماكن مسدودة وتندمين في وقتٍ لاحق. لا تُكثري من طرح الأسئلة على الزملاء لأنّ أحداً منهم لن يجيبك وسيتركونك حائرة لا تعرفين الى اين تتوجّهين. حاولي أن تتفقّدي المشاريع الكبيرة.

الخميس 24-3-2016
الـــرجـــل

تدفعك الضغوط إلى إيجاد وسائل مختلفة للتكيّف مع التقلّبات والتطوّرات. يميل هذا اليوم الحالي الى العرقلة، وقد تتأثّر البحوث والزيارات والمشاريع سلبًا، لذلك عليك حماية موقعك ومركزك ومعنوياتك من التقلّبات. تنتصر على الأوضاع الصعبة، ولا تترك مجالاً للآخرين للتدخل بينك وبين الحبيب، وتضع لهم حداً. تهتم بأمور جانبية لم تكن تكترث لها في السابق، كتعلّم هواية جديدة أو ممارستها أو التعرّف إلى وسيلة مبتكرة للتسلية والترفيه.

[success]حظك هذا اليوم الحوت[/success]

لن تتنازلي ابداً اليوم أيّتها المرأة الحوت وسيشعر المحيطون بك أنّك تقومين بذلك عمداً. حاولي أن لا ترتكبي المزيد من الأخطاء وإلّا زادت الأمور تعقيداً وشعرت أنّك لا تجيدين القيام بأيّ عملٍ اليوم. عليك أن تفعلي المستحيل لتحصلي على كلّ ما تريدين. لا تنسي أموالك في الأماكن الخاطئة.

عاطفياً: ستفعلين المستحيل للتصدّي للآخرين في ما يتعلّق بالحبّ. لا تنفعلي كلّما طلب منك زوجك أيّ طلب. ستتلقّين رسالةً من احد الأشخاص وستكتشفين الكثير من الاخبار عن زوجك. ستُنهين مشاريعك بسرعة لأنّ زوجك سيساعدك. لن تشعري أنّك بخير اليوم وستكون الأمور عكس توقّعاتك.

عملياً: لا تصمتي وتكلّمي. حاولي أن تثبتي وجهات نظرك للآخرين. ستلفتين نظر الآخرين على الكثير من الأمور التي لم يروها. ستبقى الأمور صحيحة. لن تعرفي إذا كنت في المكان الصحيح اليوم ولكنّك ستتصرّفين. عليك أن تشكري الآخرين على كلّ ما فعلوه من اجلك. عليك أن تفكّري في كلّ خطوةٍ تخطينها.

الخميس 24-3-2016

الـــرجـــل

حاذر التوتر والتشنّج وميلك إلى المشاكسة. هدّى من روعك وانتصر على الانفعالات. تشرق الشمس في حياتك العاطفية ، يحمل إليك هذا اليوم مفاجأة وارتياحاً يعيدان الى نفسك السلام، ويشيران الى مبادلات إنسانية مميّزة بعد فترة من مراوحة المكان. تقاوم جميع الإغراءت لدفعك إلى “التخبيص” في طعامك، اقتناعاً منك بأهمية النظام الغذائي الذي تتبعه.

Rating: 5.0. From 1 vote.
Please wait...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *